آخر الأخبار
ارتفاع حصيلة أعمال العنف في مصر إلى 464 قتيلا (مسؤولون)

ارتفاع حصيلة أعمال العنف في مصر إلى 464 قتيلا (مسؤولون)

الخميس, 15 أغسطس, 2013 - 11:13

 

القاهرة-أعلن مسؤولون مصريون يوم الخميس أن حصيلة ضحايا أعمال العنف التي شهدتها البلاد أمس الأربعاء ، على خلفية فض اعتصامي ” رابعة العدوية ” و ” النهضة” لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ارتفعت إلى 464 قتيلا.
وأوضح المسؤولون في وزارتي الصحة والداخلية أن 421 مدنيا و43 من قوات الأمن قتلوا في أعمال العنف في القاهرة ومدن أخرى كما أصيب 3572 شخصا بجروح.
وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل 370 شخصا.
وقد أعلنت الحكومة عن حالة الطوارئ في مجموع التراب المصري وحظر للتجول من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا ( من الخامسة مساء إلى الرابعة صباحا بتوقيت غرينيتش) كما أعلن عن تعليق حركة القطارات من وإلى القاهرة.

 

اقرأ أيضا

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية