آخر الأخبار
استشهاد أكثر من 340 فلسطينيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ12 على قطاع

استشهاد أكثر من 340 فلسطينيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ12 على قطاع

السبت, 19 يوليو, 2014 - 15:47

غزة – أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، يوم السبت، بأن حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الثاني عشر على التوالي، فاقت 340 شهيدا، وذلك باستشهاد 41 فلسطينيا، فجر اليوم، خلال سلسلة غارات وقصف مدفعي وبحري نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي باتجاه كافة مناطق قطاع غزة.

ونقلت الوكالة عن مصادر طبية قولها إن عدد الشهداء الفلسطينيين وصل، منذ الفجر وحتى الساعة من الرابعة من بعد ظهر اليوم، 41 شهيدا في مختلف أنحاء قطاع غزة، ما يرفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان إلى أكثر من 340 شهيدا ومئات المصابين والجرحى بعضهم في حالات حرجة.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.