آخر الأخبار
افتتاح الدورة الرابعة والثلاثين لسوق السفر العالمي بلندن بمشاركة المغرب

افتتاح الدورة الرابعة والثلاثين لسوق السفر العالمي بلندن بمشاركة المغرب

الإثنين, 4 نوفمبر, 2013 - 18:03

لندن- افتتحت، اليوم الاثنين بلندن، فعاليات الدورة الرابعة والثلاثين لتظاهرة “سوق السفر العالمي”، الذي يعد من أكبر التظاهرات السياحية العالمية، بمشاركة نحو 50 ألف فاعل في القطاع السياحي، ينتمون إلى أزيد من 180 بلدا من بينها المغرب.ويحضر المغرب فعاليات هذا المحفل السياحي الكبير، من خلال رواق هام يمتد على مساحة تناهز 357 مترا مربعا يعتمد في تصميمه وهندسته على تنوع وغنى الثقافة المغربية التي تزاوج بين الأصالة والمعاصرة.

ويمثل في أشغال وتظاهرات هذا اللقاء العالمي ممثلون عن المكتب الوطني المغربي للسياحة والخطوط الملكية المغربية والمجالس الجهوية للسياحة والفنادق ووكالات الأسفار، الذي يعرضون منتجاتهم وخدماتهم لشريحة واسعة من مهنيي قطاع السياحة يمثلون مختلف ربوع العالم.

وتميز حفل الافتتاح بحضور سفيرة المغرب ببريطانيا الشريفة للا جمالة التي قامت بجولة في الرواق المغربي، وعقدت جلسة عمل مع المهنيين، حضرها، على الخصوص، السيدان لحسن الحداد وزير السياحة وعبد الرفيع زويتين المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة.

وأكد السيد لحسن الحداد، في تصريح لوكالة المغرب العربي، أن المغرب يشارك في هذه التظاهرة التي تنظم خلال الفترة ما بين رابع وسابع نونبر الجاري، بهدف دعم وتعزيز وجوده في السوق السياحي البريطاني.

اقرأ أيضا

ماراطون الرمال.. المغربية عزيزة العمراني تحرز لقب الدورة ال 38

السبت, 20 أبريل, 2024 في 12:29

أحرزت العداءة المغربية عزيزة العمراني لقب الدورة ال38 لماراطون الرمال في أعقاب المرحلة السادسة والأخيرة، التي ربطت اليوم السبت بين منطقتي “بومخلوف” و”بوديب” على مسافة 21,1 كلم.

سبل تعزيز التعاون الفلاحي محور مباحثات بين السيد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 20:33

شكلت سبل تعزيز التعاون في المجال الفلاحي محور المباحثات، التي جرت اليوم الجمعة بالرباط، بين وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي ونظيرته لغينيا بيساو، فاتوماتا دجاو بالدي.

التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية تروم تقوية التعاون بين الجانبين

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 17:43

جرى اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب، والنيابة العامة لروسيا الاتحادية، تروم تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات ذات الصلة بعمل النيابة العامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية