الأسرة تلعب دورا محوريا في إدماج الشباب في وضعية إعاقة (ندوة)

الأسرة تلعب دورا محوريا في إدماج الشباب في وضعية إعاقة (ندوة)

الثلاثاء, 23 مارس, 2021 - 17:14

الرباط – أكد ممثلو الجهات الفاعلة في مشروع “الشباب كرافعة للتنمية الشاملة للمغرب” ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، أن الأسرة تلعب دورا محوريا في إدماج الشباب في وضعية إعاقة.

وشدوا خلال الندوة الختامية لهذا المشروع الممول من طرف الاتحاد الأوروبي وبمساهمة (مانوس أونيداس) وتنفيذ من قبل المنظمة غير الحكومية الإيطالية (أوفسي لانوسترا فاميليا)، بالشراكة مع الشبكة الوطنية للتأهيل المجتمعي وجمعية (كازا لحنينة)، على مساهمة الأسر في إطار هذا البرنامج لدرجة أن يصبحوا شركاء حقيقيين.

اقرأ أيضا

ألباريس يبرز تميز علاقات اسبانيا مع المغرب

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 20:29

أكد وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، على “تميز” العلاقات التي تربط بلاده بالمغرب.

منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.. السيد ميراوي يؤكد التزام المغرب تجاه العلوم المفتوحة

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 20:04

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، اليوم الأربعاء بمقر منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية بباريس، التزام المغرب تجاه العلوم المفتوحة، مسجلا أهمية تبادل النجاحات داخل المجتمع العلمي.

تحويل النظم الغذائية يتطلب حلولا شاملة ومنهجية (السيد صديقي)

الأربعاء, 24 أبريل, 2024 في 17:57

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الأربعاء بمكناس، أن تحويل النظم الغذائية يتطلب حلولا شاملة ومنهجية وديناميكية.