آخر الأخبار
الألعاب الفرانكفونية السابعة (كرة القدم): المنتخب المغربي يواجه نظيره للكونغو برازافيل في المباراة النهائية

الألعاب الفرانكفونية السابعة (كرة القدم): المنتخب المغربي يواجه نظيره للكونغو برازافيل في المباراة النهائية

السبت, 14 سبتمبر, 2013 - 10:25

نيس (فرنسا) – يواجه المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، يوم غد الأحد، نظيره للكونغو برازافيل (حامل اللقب) في المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية، التي تحتضنها مدينة نيس الفرنسية (جنوب شرق).وجاء تأهل المنتخب الكونغولي إلى اللقاء النهائي بعد تغلبه، اليوم الجمعة، في مباراة النصف الثانية على نظيره السينغالي 3-2.

ولحق منتخب الكونغو في اللقاء النهائي بالمنتخب المغربي، الذي كان قد ضمن تأهله في وقت سابق اليوم بفوزه في مباراة النصف الأولى على نظيره الإيفواري بالضربات الترجيحية (9 مقابل 8) بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 10:43

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي”مازي” زيادة بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.431,92 نقطة.

جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء: اعتراف بالجهود الدولية في مجال الحفاظ على الموارد المائية

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:20

منذ احداثها سنة 2002، ما فتئت جائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء تتوج الجهود الدولية الرامية للحفاظ على الموارد المائية وتثمينها.

أندونيسيا: افتتاح المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي بمشاركة المغرب

الإثنين, 20 مايو, 2024 في 8:05

افتتحت اليوم الاثنين ببالي بأندونيسيا أشغال الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء، بمشاركة حوالي 30 ألف ضيف يمثلون 172 بلدا، من بينهم وفد مغربي رفيع المستوى يترأسه رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.