آخر الأخبار
الأولوية في سورية حاليا هي لإنهاء “المأساة الإنسانية” (السيدة بوعيدة)

الأولوية في سورية حاليا هي لإنهاء “المأساة الإنسانية” (السيدة بوعيدة)

الأربعاء, 5 فبراير, 2014 - 15:55

مدريد – قالت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيدة امبركة بوعيدة، إن الأولوية اليوم بسورية، التي تعاني نزاعا متواصلا منذ ثلاث سنوات، هي لإنهاء “المأساة الإنسانية”.

وأوضحت السيدة بوعيدة، في حوار مع صحيفة (أ بي سي) نشر على موقعها الإلكتروني على هامش زيارتها لمدريد يومي 3 و4 فبراير الجاري، أن الأولوية يوم الاربعاء هي لإنهاء “الأزمة الإنسانية” في سورية.

وبخصوص وجود أجانب في صفوف المعارضة السورية، بينهم عناصر متطرفة، أشارت الوزيرة إلى أن الأمر يتعلق ب” ظاهرة عالمية تهمنا جميعا”.

وذكرت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، من جهة أخرى، أن حل الأزمة في سورية يمر عبر التوصل إلى اتفاق بين المعارضة ونظام بشار الأسد.

 

اقرأ أيضا

مونديال 2030.. وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية (السيد بركة)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 0:01

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، اليوم الخميس بالرباط، أنه تم وضع خارطة طريق في مجال البنيات التحتية من أجل إنجاح كأس العالم لكرة القدم 2030 الذي ينظمه المغرب.

“TotalEnergies SE”: تأشير الهيئة المغربية لسوق الرساميل على المنشور المتعلق بالزيادة في الرأسمال والمخصصة لأجراء المجموعة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:47

تحيط الهيئة المغربية لسوق الرساميل علم الجمهور أنها أشرت بتاريخ 2 ماي 2024 على المنشور المتعلق بالزيادة في رأسمال شركة SE TotalEnergies والمخصصة لأجراء المجموعة.

كأس العرش لكرة القدم.. الجيش الملكي يبلغ ثمن النهائي بفوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 23:39

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)، بعد أن انتهت المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم دور الـ16، بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية