آخر الأخبار
الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه المطلق لمشروع الحكم الذاتي كحل عادل لحل النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية (بيان ختامي )

الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه المطلق لمشروع الحكم الذاتي كحل عادل لحل النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية (بيان ختامي )

الأربعاء, 11 فبراير, 2015 - 13:03

طنجة 11 فبراير 2015 (ومع) أكد الاتحاد العام للصحافيين العرب دعمه المطلق لمشروع الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب كحل عادل لحل النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

وعبر الاتحاد العام للصحافيين العرب في البيان الختامي الصادر عن اجتماعات أمانته العامة، التي التأمت خلال اليومين الاخيرين بمدينة طنجة عن مساندته “المطلقة لحق المغرب في وحدته الترابية” معبرا عن دعمه المطلق لمشروع الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب.

اقرأ أيضا

معرض سوق السفر العربي 2024: المكتب الوطني المغربي للسياحة يواصل الترويج لوجهة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 15:19

يشارك المغرب في الدورة ال31 لسوق السفر العربي، المنظم من 6 إلى 9 ماي 2024 بدبي، بمشاركة حوالي 26 عارضا تحت إشراف المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يسجل حضوره بقوة بهذا المعرض الزاخر بالفرص والمؤهلات.

السيد عبد النباوي يبحث مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي سبل تعزيز التعاون في المجال القضائي

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 15:03

أجرى الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي رئيس محكمة التمييز، عادل ماجد بورسلي، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون في المجال القضائي.

البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة بين 2024 و2028 يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة (وزيرة)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 13:57

قالت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة ما بين 2024 و2028، يهدف، بالأساس، إلى تحقيق التوازن بين الأقاليم والجماعات الترابية بجهة الشمال.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية