آخر الأخبار
الباجي قائد السبسي يؤكد على الطابع التاريخي لزيارة جلالة الملك لتونس والأثر البالغ الذي تركته في نفوس التونسيين

الباجي قائد السبسي يؤكد على الطابع التاريخي لزيارة جلالة الملك لتونس والأثر البالغ الذي تركته في نفوس التونسيين

الأحد, 22 يونيو, 2014 - 12:14

نواكشوط- أكد السيد الباجي قائد السبسي، رئيس حزب نداء تونس،المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، على الطابع التاريخي للزيارة الناجحة بكل المقاييس التي قام بها جلالة الملك محمد السادس مؤخرا لتونس.

كما شدد السيد السبسي خلال لقاء جمعه، يوم السبت في نواكشوط، على هامش الانتحابات الرئاسية في موريتانيا، مع السيد محمد أوجار، رئيس مركز الشروق للديمقراطية والإعلام وحقوق الإنسان، على النتائج الهامة التي حققتها الزيارة الملكية لتونس وعمق التأثير الشعبي الإيجابي الذي تركته لدى المواطنين وكذا تلقائية جلالته والتحامه مع الشعب التونسي والخطاب التاريخي الذي ألقاه جلالته أمام المجلس التأسيسي.

وأشار السيد أوجار ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن السيد الباجي قائد السبسي، عبر له بتأثر عميق  عن امتنانه لجلالة الملك محمد السادس على الاستقبال الذي خصه به خلال زيارة جلالته لتونس.

اقرأ أيضا

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.