البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة 3): حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي (1-0) ويلتحق بالوداد البيضاوي في صدارة الترتيب

البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة 3): حسنية أكادير يفوز على ضيفه الجيش الملكي (1-0) ويلتحق بالوداد البيضاوي في صدارة الترتيب

الإثنين, 5 أكتوبر, 2015 - 20:53

أكادير – فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

اقرأ أيضا

ريادة الأعمال النسائية.. التوقيع على اتفاقية شراكة لإحداث برنامج “She Industriel”

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 15:17

وقعت وزارة الصناعة والتجارة وجمعية سيدات الأعمال في المغرب، اليوم الثلاثاء بالرباط، اتفاقية شراكة تتعلق بإحداث برنامج لتعزيز ريادة الأعمال النسائية في قطاع الصناعة الوطنية، يحمل اسم “She Industriel”.

ملتقى (Casablanca Smart City) في يونيو المقبل تحت شعار” من المواطن الذكي إلى المدينة الذكية”

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 15:05

تعقد الدورة الثامنة لملتقى ( المدينة الذكية للدار البيضاء / Casablanca Smart City) يومي 5 و 6 يونيو 2024 بكنيسة Sacre Cœur Casablanca، وذلك في سياق يتسم بالتوسع الحضري السريع والتحديات الحضرية المتزايدة.

المغرب بلد رائد عالميا في مواجهة التغيرات المناخية (مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 14:38

أكدت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، أمس الإثنين ببنجرير، أن المغرب يعتبر بلدا رائدا عالميا في مجال مكافحة التغيرات المناخية، بعدما خطى خطوات كبيرة نحو تحقيق هدفه المتمثل في خفض انبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 45,5 في المائة بحلول عام 2030.