آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12): فريق الوداد الرياضي يتغلب على ضيفه نهضة بركان (2-0)

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12): فريق الوداد الرياضي يتغلب على ضيفه نهضة بركان (2-0)

الثلاثاء, 23 نوفمبر, 2021 - 20:29

 

الدار البيضاء – تفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانهى فريق القلعة الحمراء الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، قبل أن يحسم المباراة لصالحه بتوقيع الهدف الثاني في الانفاس الأخيرة من اللقاء .

وسجل ثنائية الوداد كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي في الدقيقة الرابعة من الجولة الأولى فيما أضاف المهاجم الكونغولي مبينزا الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من وقت بدل الضائع للجولة الثانية .

و بهذا الفوز عزز فريق الوداد الرياضي، موقعه في صدارة الترتيب بـمجموع 32 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان يحتل المركز الثالث إلى جانب الجيش الملكي والشباب الرياضي السالمي بـ 19 نقطة.

وخلال الدورة المقبلة (13 ) ، سيحل الوداد الرياضي ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي في حين يستضيف نهضة بركان فريق سريع وادي زم المعدب في اسفل الترتيب .

 

 

 

البطاقة التقنية :

 

– البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).

 

– الوداد الرياضي – نهضة بركان 2-0 (الشوط الأول 1-0).

 

– ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

 

– انطلاق المباراة على الساعة الرابعة بعد الزوال.

 

– حكم اللقاء : نبيل بنرقية .

 

 

 

اقرأ أيضا

تقنيات الجينوم الجديدة، أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:58

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن تقنيات الجينوم الجديدة تعد أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية.

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية