البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12).. فريق الفتح الرياضي يتعادل في ميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي (2-2)

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12).. فريق الفتح الرياضي يتعادل في ميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي (2-2)

الخميس, 25 نوفمبر, 2021 - 0:23

الرباط – تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الاربعاء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و بعد ان تخلف خلال الجولة الأولى بهدف لصفر ، تمكن فارس دكالة من انتزاع التعادل بهدفين لمثلهما خلال الجولة الثانية من اللقاء .

وافتتح النادي الرباطي حصة التهديف عن طريق لاعبه رضى الهجهوج في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الجديدي الكفة عن طريق لاعبه، مصطفى شيشان، في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

ومنح المدافع سعد أيت الخرصة مجددا التقدم للفتح الرياضي في الدقيقة 76 ، فيما عدل زملاء زكريا حدراف النتيجة قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، عن طريق البديل محمد الجعواني.

و عقب هذه النتيجة رفع فريق الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط الا انه يظل في المركز ما قبل الأخير، فيما أضحى الدفاع الحسني الجديدي يتموقع في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة .

و خلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول ، سيشد فريق الفتح الرياضي الرحال الى مدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية ، في حين يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في لقاء حارق المتصدر الوداد الرياضي .

 

البطاقة التقنية :

– البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).

– الفتح الرياضي – الدفاع الحسني (2-2) -الشوط الأول (1-0)

– المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط

– انطلاق المباراة على الساعة الثامنة والنصف .

– حكم اللقاء : منصف زين العلوي

 

 

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.