آخر الأخبار
الحرس الملكي ينظم عملية إفطار خلال شهر رمضان لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية

الحرس الملكي ينظم عملية إفطار خلال شهر رمضان لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية

الخميس, 25 يوليو, 2013 - 22:25

الرباط –  طبقا للتعليمات الملكية السامية، ينظم الحرس الملكي، خلال شهر رمضان، عملية إفطار لفائدة الأشخاص المعوزين بعدة مدن مغربية.وذكر بلاغ للحرس الملكي، يوم الخميس، أنه  سيتم طيلة هذا الشهر المبارك توزيع حوالي 225 ألف وجبة إفطار، وذلك في 13 نقطة توزيع، من بينها  أربعة مراكز متواجدة بكل من طنجة وتطوان ومراكش وقرية النخيلات قرب مدينة الرماني، وتسعة بالرباط (دار السلام وحي السويسي ومستشفى سيدي محمد بن عبد الله للأنكولوجيا ومستشفى الأطفال ابن سيناء وتواركة)، وثلاثة مراكز بعمالة سلا (الصابلون بالمعمورة، وقرية اولاد موسى وحي السلام).
وأضاف البلاغ أن المستفيدين من هذه العملية يعبرون عن إعجابهم، سواء بالمعدات المخصصة لإعداد الوجبات أو باحترافية الأشخاص القائمين على ذلك، كما يتضرعون إلى الباري تعالى بالنصر والتأييد لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على عنايته المولوية ورعايته الأبوية التي يشمل بها الأشخاص المعوزين.

اقرأ أيضا

السيد ميارة يترأس أشغال الجمعية العامة الـ18 لبرلمان البحر الأبيض المتوسط يومي 15 و16 ماي بمدينة براغا بالبرتغال

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 10:43

يترأس رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، أشغال الجمعية العامة الـ18 لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، المزمع عقدها بمدينة براغا بالبرتغال يومي 15 و16 ماي الجاري، وذلك بصفته رئيسا لهذه المنظمة البرلمانية الإقليمية.

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأخضر

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 10:06

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” ارتفاعا بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.548,27 نقطة.

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية