الخطوط الملكية المغربية تكرم أحد زبنائها الأوفياء لتحطيمه عبر رحلاتها رقما قياسيا يعادل أزيد من 16 جولة حول العالم

الخطوط الملكية المغربية تكرم أحد زبنائها الأوفياء لتحطيمه عبر رحلاتها رقما قياسيا يعادل أزيد من 16 جولة حول العالم

الجمعة, 28 مارس, 2014 - 9:40

مطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء – حظي أحد زبناء شركة الخطوط الملكية المغربية، الخميس بإقليم النواصر، بتكريم خاص لإقباله المتواصل على الرحلات التي تؤمنها الشركة، حيث حطم بسفرياته رقما قياسيا تجاوز خلال السنة الفارطة 660 ألف كلم أي ما يعادل 16 جولة ونصف حول العالم.


ويتعلق الأمر برجل الأعمال الإيفواري أدو دجين سوكبا، الذي سلمه السيد ادريس بنهيمة الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية جائزة “أوليس سفر فلايير” التي تميزه عن باقي المسافرين حيث تخول له الاستفادة من بطاقة ذهبية متعددة الامتيازات فضلا عن حصوله على تذكرة سفر ذهابا وإيابا بين مدينتي أبيدجان ومراكش وعلى ثلاث ليالي مبيت بأحد أفخم فنادق المدينة الحمراء اعترافا بوفائه لخدمات الشركة.
ومن جهة أخرى، كشفت الخطوط الملكية المغربية عن آخر مستجداتها، خاصة ما يتعلق بالوجبات والأطباق التي تعتزم إعدادها ابتداء من 10 أبريل القادم لفائدة رجال الأعمال المسافرين في الرحلات الطويلة التي لا تقل مدتها عن خمس ساعات ونصف والتي دأبت طائرات الشركة على تأمينها، في انتظار أن تعمم هذه التجربة على مختلف المسافات مع مطلع شهر يونيو القادم.
وأكد السيد بنهيمة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا المنتوج الجديد من الوجبات هو ثمرة شراكة قائمة مع مؤسسة “سيرفر” التابعة للخطوط الجوية الفرنسية لنحو سنة كاملة حيث يتوخى من خلالها تغيير الوجبات المعتادة بأخرى تراعى فيها مختلف الأذواق المستوحاة من فنون الطبخ التقليدي المغربي والإفريقي والدولي.
وأشار إلى أن هذه الوجبات ستشمل في مرحلة أولى فئة رجال الأعمال في الرحلات الدولية طويلة المدى، تليها بعد شهر رحلات رجال الأعمال متوسطة المدى قبل أن تعمم منتصف السنة الجارية على المسافرين في الدرجة الاقتصادية.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 10:31

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الخميس على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” تقدما بنسبة 0,19% ليستقر عند 13.306,17 نقطة.

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.