الدورة 15 من مهرجان موازين : المسرح الوطني محمد الخامس يعد ببرمجة متنوعة

الدورة 15 من مهرجان موازين : المسرح الوطني محمد الخامس يعد ببرمجة متنوعة

الخميس, 7 أبريل, 2016 - 14:49

الرباط – يعد المسرح الوطني محمد الخامس ببرمجة متنوعة عالية المستوى في إطار الدورة 15 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، التي تنظم من 20 إلى 28 ماي المقبل.

وأفاد بلاغ لجمعية “مغرب الثقافات” أن مهرجان موازين يواصل على غرار باقي الدورات السابقة نهجه تجاه برمجة راقية وذات جودة عالية، بحيث ستعرف الدورة 15 هذه السنة حضور فنانين مرموقين لإتحاف جمهور تواق لسهرات رفيعة المستوى في رحاب المسرح الوطني محمد الخامس الذي سيحتفي كما جرت به العادة بأشكال موسيقية من شتى أرجاء العالم.

ففي يومه الأول، الجمعة 20 ماي، سيستقبل المسرح الفنان كاظم الساهر في حفل افتتاح يعد بأداء لا ينسى مع نجم الأغنية العربية بامتياز الذي استطاع بيع أزيد من 100 مليون ألبوم كما شارك مع أشهر الفنانين الدوليين.

اقرأ أيضا

السيد التوفيق.. وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لا تذّخر جهدا لتحسين وضعية القيمين الدينيين

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 17:25

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، اليوم الثلاثاء خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، أن الوزارة لا تذّحر جهدا لتحسين وضعية القيمين الدينيين المادية والصحية والاجتماعية، مبرزا أن العناية بهم متواصلة.

المغرب والولايات المتحدة يعززان تعاونهما العسكري

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 17:16

وقع المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء بالرباط، على خارطة طريق تتعلق بالتعاون العسكري، وتتضمن التوجهات التي يتعين اتباعها لتنفيذ الأنشطة المعتمدة في إطار الدورة الـ 13 للجنة الاستشارية للدفاع المغربية – الأمريكية.

لشبونة.. آمنة بوعياش تتسلم جائزة الشمال-الجنوب لمجلس أوروبا

الثلاثاء, 21 مايو, 2024 في 17:10

تسلمت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، آمنة بوعياش، جائزة الشمال-الجنوب التي يمنحها مركز الشمال-الجنوب التابع لمجلس أوروبا، وذلك “تقديرا لمساهماتها البارزة في الدفاع عن حقوق الإنسان وتعزيزها”.