آخر الأخبار
الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): تأهل البلجيكي كيمر كوبيهانس لدور ربع النهاية

الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين (محطة مكناس): تأهل البلجيكي كيمر كوبيهانس لدور ربع النهاية

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 - 16:55

مكناس- تأهل لاعب كرة المضرب البلجيكي كيمر كوبيهانس (فردي)، اليوم الأربعاء، إلى دور ربع نهاية الدوري الدولي محمد السادس للاعبين المحترفين، الذي تحتضن مدينة مكناس منافسات محطته الثانية من 7 إلى 14 شتنبر الجاري والبالغة قيمة جوائزها 35 ألف دولار.

وجاء تأهل كوبيهانس بعدما تمكن من تحقيق المفاجأة بفوزه على الفرنسي دافيد غيز، المصنف رقم واحد في هذا الدوري، بجولتين (7-5) و(6-3) لواحدة (6-1).

ويتضمن برنامج الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس، محطات طنجة، التي نظمت في الفترة ما بين 15 و22 يونيو الماضي، ومكناس (7-14 شتنبر الجاري)، والقنيطرة (14 21 شتنبر الجاري)، على أن تجرى المحطة الثانية المخصصة للإناث من 19 إلى 26 أكتوبر المقبل بالدار البيضاء التي ستحتضن أيضا المحطة الرابعة ذكور في الفترة ما بين 26 أكتوبر وثاني نونبر المقبلين.

اقرأ أيضا

الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور بمناسبة العطلة المدرسية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 15:03

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، داعية إلى تنظيم التنقلات قبل السفر والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية