آخر الأخبار
السيد بركة يتباحث مع وفد برلماني بريطاني

السيد بركة يتباحث مع وفد برلماني بريطاني

الأربعاء, 12 فبراير, 2014 - 14:13

الرباط – أجرى رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي السيد نزار بركة، اليوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وفد برلماني بريطاني يقوم بزيارة للمغرب تستمر ثلاثة أيام.

وفي تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، قال السيد بركة إن هذه المباحثات مكنت البرلمانيين البريطانيين من الاطلاع على الدينامية الاقتصادية وتقدم إنجاز المشاريع الكبرى في الأقاليم الجنوبية.

وأضاف أن “النواب البريطانيين أشادوا بالنموذج التنموي الذي أطلق في الأقاليم الجنوبية والذي تمت بلورته بتشاور مع الساكنة والمنتخبين”، مشيرا إلى أن هذه المشاريع أعدت وفق منهجية تشاركية ومندمجة ومكنت الساكنة من تحسين ظروف عيشها.

من جانبه، أبرز السيد فابيان هملتون، النائب عن الحزب العمالي، أن هذا اللقاء يساهم في تعزيز العلاقات بين المغرب والمملكة المتحدة، مسجلا أنه تمت خلال هذا اللقاء مناقشة مجموعة من المواضيع، ولاسيما تلك ذات الصلة بالسياحة والتنمية الاقتصادية.

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.