آخر الأخبار
السيد بوريطة يتباحث مع وفد بلجيكي يقوده نائب رئيس الوزراء ووزير العدل

السيد بوريطة يتباحث مع وفد بلجيكي يقوده نائب رئيس الوزراء ووزير العدل

الأربعاء, 1 نوفمبر, 2023 - 20:16

الرباط – تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالرباط، مع وفد بلجيكي يقوده نائب رئيس الوزراء ووزير العدل، بول فان تيغشيلت.

وكانت جودة العلاقات الثنائية والإرادة المشتركة لإرساء شراكة تتطلع إلى المستقبل في صلب هذه المباحثات.

كما تم خلال اللقاء بحث أهمية التعاون في مختلف المجالات وسبل مواصلة تعزيزه، وذلك مع الأخذ في الاعتبار أولويات ومصالح البلدين.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء : إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

السبت, 18 مايو, 2024 في 10:37

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية تتكون من 62 ألف و550 قرص مخدر.

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:53

أشاد أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، خالد بن عبد العزيز الحرفش، اليوم الجمعة، بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين.

المركب السجني بخريبكة يحتضن الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة

الجمعة, 17 مايو, 2024 في 23:18

احتضن السجن المحلي بخريبكة، زوال اليوم الجمعة، الدورة الخامسة للمهرجان الثقافي لفائدة السجناء الأفارقة، والتي نظمت في إطار فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بالمدينة، وتميزت بعرض الفليم الوثائقي “المغرب وحركات التحرر الإفريقية”، لمخرجه حسن البهروتي، وذلك لفائدة النزلاء المشاركين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية