آخر الأخبار
السيد حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير في ذمة الله

السيد حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير في ذمة الله

السبت, 4 يناير, 2014 - 9:46

الرباط – توفي صباح يوم السبت السيد حسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير عامل عمالة الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض، عن سن تناهز 56 سنة.

وسيوارى جثمان السيد العمراني الثرى اليوم بعد صلاة العصر بمقبرة الشهداء بالرباط.

وتقلد السيد العمراني عدة مهام خلال حياته. وقد بدأ مشواره المهني بالشركة الوطنية للاستثمار والتحق بديوان الوزير الأول سنة 1982 مكلفا بالدراسات. وفي سنة 1986 عين مكلفا بمهمة لدى الوزير الأول منسقا لإدارة الخوصصة.

وفي 20 يونيو 1996 عينه جلالة المغفور له الحسن الثاني مديرا عاما لوكالة إنعاش وتنمية عمالات وأقاليم الشمال.

وقد مثل المغرب في عدة مفاوضات مالية دولية. وهو حامل لوسام العرش . وفي 11 دجنبر 2002 عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا على جهة الرباط سلا زمور زعير عاملا على عمالة الرباط.

اقرأ أيضا

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

المغرب رائد في مجال البحث الزراعي (نائبة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:35

قالت نائبة المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “فاو”، ماريا هيلينا سيميدو، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن المغرب بلد رائد في مجال البحث الزراعي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية