آخر الأخبار
السيد عبد الإله ابن كيران يحل بلندن للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي

السيد عبد الإله ابن كيران يحل بلندن للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي

الأحد, 27 أكتوبر, 2013 - 18:11

لندن-  حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران يوم الأحد بالمملكة المتحدة ، حيث سيشارك في أشغال الدورة التاسعة للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، الذي تحتضنه لندن خلال الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر الجاري .ويرافق السيد ابن كيران خلال هذه الزيارة وفد هام يضم على الخصوص رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب السيدة مريم بنصالح وعدد من المسؤولين السامين ببنك المغرب.

ويشارك في أشغال الدورة التاسعة للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي، الذي ينعقد لأول مرة في بلد خارج العالم الإسلامي، تحت شعار (عالم متغير وعلاقات جديدة )، أزيد من 1500 من سامي الشخصيات العالمية من بينهم عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات، ووزراء التجارة والاقتصاد إلى جانب خبراء في مجال التمويل الإسلامي ومستثمرين ومقاولين.

ويتوخى اللقاء أن يشكل أرضية للقاءات والحوار بين المسؤولين والمستثمرين العالميين بخصوص آفاق التعاون ووسائل تعزيز الشراكة بين الأسواق الإسلامية والأوروبية، مع الأخذ بعين الاعتبار الأهمية الكبيرة التي تحتلها العاصمة البريطانية في مجال التمويلات الإسلامية على الصعيد العالمي.

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية