آخر الأخبار
السيد لحسن حداد يعقد اجتماعا تشاوريا مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير

السيد لحسن حداد يعقد اجتماعا تشاوريا مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير

الخميس, 12 ديسمبر, 2013 - 14:38

أكادير -عقد وزير السياحة السيد لحسن حداد، صباح يوم الخميس، اجتماعا تشاوريا مع أعضاء المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة درعة هم، بالأساس، التباحث بشأن عدد من القضايا المرتبطة بتطلعات المهنيين وانتظاراتهم.وقال السيد حداد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا اللقاء كان مناسبة للتداول بشأن الضريبة على الرحلات الجوية والهدف منها وأسسها وطريقة صياغتها، وكذا حول تمثيلية المهنيين في وكالات التنمية السياحية.
وأضاف أن الاجتماع مكن أيضا من الوقوف على ما حققته خلال سنة 2013 و إلى غاية شهر نونبر الماضي وجهة أكادير، التي تعتبر الوجهة السياحية الثانية للمملكة، “وكيف ينبغي أن نستمر في بذل مزيد من الجهود حتى نتقدم أكثر لاسيما في الأسواق الناشئة بأوروبا الشرقية”.
وذكر أن هذا اللقاء كان فرصة لاستعراض وقع تنظيم كأس العالم للأندية 2013 على وجهة أكادير (11-17 دجنبر الجاري) وكيفية تقييم ما أنجز والسبل المثلى لتحقيق نجاح أكبر خلال الاستحقاقات القادمة.

اقرأ أيضا

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية