آخر الأخبار
السيد محمد أوزين في تصريح ل(ومع) ..” إذا أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية الوزارة فأنا مستعد لتقديم استقالتي ”

السيد محمد أوزين في تصريح ل(ومع) ..” إذا أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية الوزارة فأنا مستعد لتقديم استقالتي ”

الخميس, 25 ديسمبر, 2014 - 12:19

الرباط – أكد السيد محمد أوزين وزير الشباب والرياضة، أنه مستعد لتحمل مسؤوليته وتقديم استقالته إذا ما ثبتت مسؤولية وزارته في قضية أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله.

وقال السيد أوزين في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، قبيل انعقاد مجلس الحكومة إنه “إذا ما أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية وزارة الشباب والرياضة فأنا مستعد لتحمل مسؤوليتي وتقديم استقالتي”.

وأضاف الوزير أنه لا يرغب في تقديم المزيد من التعليقات بشأن هذه القضية.

وكان السيد امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، قد أكد أول أمس الثلاثاء أن المسؤولية السياسية لوزير الشباب والرياضة، “قائمة وأكيدة”، مبرزا أن الحزب لن يساند أي شخص في حال ثبوت ارتكابه لخطأ فادح “.

وأوضح السيد العنصر الذي كان يتحدث خلال ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء أن حزب الحركة الشعبية ” لن يدعم أيا من مسؤولي الحزب إذا كشفت التحقيقات الجارية تورطه في هذه القضية” مشيرا إلى أنه ” إذا ثبت ارتكاب الوزير لخطأ مادي أو وجود تورط مقصود فإن الحزب سيتخذ الموقف المناسب في إطار هياكله”.

اقرأ أيضا

الرباط.. أكاديميون ومفكرون مغاربة وأجانب يتدارسون خصائص تراث الأديان الكتابية في المغرب والأندلس

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 14:46

التأمت ثلة من الأكاديميين والمفكرين المغاربة والأجانب، اليوم الأربعاء بالرباط، لتدارس خصائص تراث الأديان الكتابية في المغرب والأندلس وقضاياه، وسبل الاستفادة منه في ترسيخ قيم التعايش وتدبير الخلاف العقدي بين مختلف الأديان.

المغرب يشارك بالقاهرة في أعمال المؤتمر العربي لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 13:02

انعقدت بالعاصمة المصرية القاهرة أعمال المؤتمر العربي الثاني والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل في الدول العربية.

السيد بنسعيد يبرز بالمنامة جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس في دعم القضية الفلسطينية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 12:34

أبرز وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد المهدي بنسعيد ،اليوم الأربعاء، بالعاصمة البحرينية ،المنامة ، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في دعم القضية الفلسطينية.