الشيخ محمد بن راشد معلقا على تأهل أسود الاطلس لدور الربع : المستحيل ليس مغربيا

الشيخ محمد بن راشد معلقا على تأهل أسود الاطلس لدور الربع : المستحيل ليس مغربيا

الثلاثاء, 6 ديسمبر, 2022 - 21:30

دبي – أكد نائب رئيس دولة الإمارات  العربية المتحدة ،رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم الثلاثاء، “إن المستحيل ليس مغربيا ” في تعليقه على تأهل المنتخب المغربي الى دور ربع نهائي كأس العالم بقطر عقب تغلبه على نظيره الاسباني (3/0 ) بعد الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية .

وقال الشيخ محمد بن راشد على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) “إن المستحيل ليس مغربياً .. المستحيل ليس عربياً .. أسود ورجال المغرب بكم نفخر ونفاخر العالم”.

وكان المغرب قد تغلب على إسبانيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وبذلك  يصبح المغرب أول منتخب عربي يصل إلى دور الثمانية في كأس العالم.

الى ذلك ذكر موقع (سكاي نيوز عربية) أن المغرب وضع بهذا الإنجاز التاريخي ، العرب ضمن الثمانية الكبار.

وأضاف الموقع تحت عنوان “المغرب وإسبانيا.. كيف هزم الركراكي إنريكي بـ”العقل أولا”؟” أن  فوز المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح  لم يكن محض صدفة، بل تعلق الأمر بعمل رائع للمدرب وليد الركراكي قائد كتيبة الأسود الذي نجح في التغلب على لويس إنريكي مدرب إسبانيا.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.