آخر الأخبار
العلاقات المغربية المصرية: الاتصالات جارية لاستئصال الاسباب التي أدت إلى المس برموز الشعب المغربي وقضاياه الوطنية (السيد الخلفي)

العلاقات المغربية المصرية: الاتصالات جارية لاستئصال الاسباب التي أدت إلى المس برموز الشعب المغربي وقضاياه الوطنية (السيد الخلفي)

الخميس, 15 يناير, 2015 - 16:58

الرباط – أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي، اليوم الخميس بالرباط، أن الاتصالات جارية مع الجانب المصري لاستئصال الأسباب التي أدت إلى المس برموز المغرب وقضاياه الوطنية والحيوية.

جاء ذلك خلال ندوة صحفية عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، ردا على سؤال حول التوتر الذي برزت حدته مؤخرا على المستوى الإعلامي بين البلدين.

وقال السيد الخلفي في هذا الصدد إن “الاتصالات جارية ومتواصلة لاستئصال الأسباب التي أدت إلى المس بكرامة الشعب المغربي ورموزه وقضاياه الوطنية والحيوية”، مضيفا “أننا نسير في اتجاه إيجابي وأي تطور سيتم الإعلان عنه في حينه بطريقة رسمية”.

اقرأ أيضا

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.

بني ملال.. المطار الدولي للمدينة يستأنف نشاطه

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 17:46

استأنف المطار الدولي ببني ملال أنشطته باستقباله ، مساء أمس السبت، أول طائرة قادمة من ميلانو-بيرغامو، وذلك بعد مدة من تعليق الرحلات بهذا المطار بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا.

المغرب مستعد للمساهمة في شراكة “جوهرية” مع كوريا، في إطار الأجندة الافريقية (السيد بوريطة)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 12:41

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأحد بسيول، أن المغرب مستعد وقادر على المساهمة في شراكة جوهرية وعملية مع كوريا، تندرج في اطار الأجندة الطموحة لافريقيا، مع ملاءمتها للاحتياجات والتحديات المحددة للبلدان الافريقية”.