آخر الأخبار
الفرسان المغاربة يتألقون في مسابقة القفز على الحواجز بمدينة كاغنس – سور – مير الفرنسية

الفرسان المغاربة يتألقون في مسابقة القفز على الحواجز بمدينة كاغنس – سور – مير الفرنسية

الإثنين, 31 مارس, 2014 - 8:43

الرباط – تألق الفرسان المغاربة المشاركون في مسابقة القفز على الحواجز، التي أقيمت ما بين 28 و30 مارس الجاري بمدينة كاغنس – سور – مير الفرنسية، باجتيازهم بنجاح مباراة سد هذه التظاهرة (من فئة نجمتين)، التي ستخول لهم تحسين ترتيبهم في سبورة تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتمكن الفرسان المغاربة الأربعة عبد الكبير ودار ممتطيا الفرس (كويكلي دو كريسكير) والغالي بوقاع (بوكير دي كوي) وعلى الأحرش (ريفيري دو روي) وعبد السلام بناني سميرس (كوارتز)، من التألق وإبراز إمكاناتهم حيث حلوا ضمن الفرسان الإثني عشر الأوائل من أصل 68 فارسا شاركوا في المباراة.
وأنهى عبد الكبير ودار مباراة السد بأربع نقاط كجزاء، فيما أنهاها باقي الفرسان الثلاثة الآخرون بثمان نقاط كجزاء لكل واحد منهم.

 

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية