القصر الكبير .. وفاة شخص كان مودعا تحت تدبير الحراسة النظرية خلال نقله للمستشفى

القصر الكبير .. وفاة شخص كان مودعا تحت تدبير الحراسة النظرية خلال نقله للمستشفى

الثلاثاء, 13 أكتوبر, 2020 - 14:50

الرباط –  عُلم لدى المفوضية الجهوية للشرطة بمدينة القصر الكبير أن شخصا كان مودعا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية بحث تمهيدي في قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات، قد وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، خلال نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف الهالك رفقة شخص آخر، منتصف نهار أمس الاثنين، وهما في حالة تلبس بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، حيث تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل أن يصاب المعني بالأمر، البالغ من العمر 41 سنة، بأزمة صحية استدعت نقله على متن سيارة الإسعاف، غير أنه توفي قبل وصوله للمؤسسة الاستشفائية.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بجثة الهالك بالمستشفى رهن إجراءات التشريح الطبي، وذلك لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت الشرطة القضائية بحثا تمهيديا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتنمية المجالية لإقليمي تنغير وورزازات

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:04

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة بقلعة مكونة، حفل توقيع ثلاث اتفاقيات بين الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وشركاء من إقليمي تنغير وورزازات.

إقليم تنغير.. السيد صديقي يزور مشاريع تنموية لقطاع الورد العطري

السبت, 4 مايو, 2024 في 0:01

أجرى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لإقليم تنغير، خصصت لمشاريع تنموية لقطاع الورد العطري.

ني ملال ـ خنيفرة.. دخول 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا الخدمة بالجهة

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 23:58

أعطى وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، مؤخرا، انطلاقة عمل 21 مركزا صحيا حضريا وقرويا على مستوى مختلف أقاليم جهة بني ملال ـ خنيفرة.