آخر الأخبار
الكاف تُجري تعديلا على مباريات تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.. المغرب يواجه غامبيا بدلا من السنغال

الكاف تُجري تعديلا على مباريات تصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.. المغرب يواجه غامبيا بدلا من السنغال

الإثنين, 18 أكتوبر, 2021 - 14:00

القاهرة – أجرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  (الكاف) تعديلات على مباريات الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة “كوستاريكا 2022”.

وأوضحت الهيئة الكروية القارية في بيان على موقعها الرسمي أن النظام الإلكتروني الخاص بالكونفدرالية وضع بعض المواجهات غير الصحيحة حينما أعلن عن مباريات الدور الثالث لتصفيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة والتي يشارك بها المنتخب المغربي.

وهكذا ستواجه سيدات المغرب نظيراتهن من غامبيا في الدور الثالث للتصفيات، مدلا من مواجهة منتخب السنغال كما تم الإعلان عن ذلك سلفا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخبي المغرب وغامبيا في المغرب أحد أيام 2 و3 و4 ديسمبر المقبل، بينما يقام لقاء الإياب في جامبيا أحد أيام 16 و17 و18 من الشهر ذاته.
وكان منتخب سيدات المغرب قد تأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم تحت 20 عاما، بعد تخطي عقبة منتخب بنين في الدور الثاني للتصفيات.

وجاءت مواجهات الدور الثالث من التصفيات بعد التعديلات كالتالي:

المغرب – غامبيا

تنزانيا – بوروندي

بوتسوانا – إثيوبيا

 

أوغندا – جنوب إفريقيا

 

زامبيا – غانا

 

السنغال – غينيا

 

الكاميرون – الغابون

 

الكونغو – نيجيريا

 

اقرأ أيضا

الفلاحة بإفريقيا .. السيد صديقي يبرز الحاجة الملحة لاستراتيجيات تكييف متينة

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 0:04

أبرز وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين بمكناس، الحاجة الملحة لاعتماد استراتيجيات تكييف متينة بإفريقيا، لاسيما في القطاع الفلاحي.

مراكش.. للا سمية الوزاني تترأس حفل افتتاح الدورة الـ11 للألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المغربي

الإثنين, 22 أبريل, 2024 في 23:52

ترأست للا سمية الوزاني، رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، اليوم الاثنين بمدينة مراكش، حفل افتتاح الدورة الحادية عشر للألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المغربي، الذي ينظم كل سنتين لفائدة مجموعة من الرياضيين في وضعية إعاقة.

ندوة بالرباط تبرز مساهمة المملكة منذ قرون في الحفاظ على أصالة الزليج والقفطان المغربيين

الإثنين, 22 أبريل, 2024 في 23:40

أبرزت أشغال ندوة وطنية حول موضوع “الزليج التقليدي والقفطان المغربيين”، افتتحت، اليوم الاثنين بالرباط، مساهمة المملكة المغربية منذ قرون في الحفاظ على أصالة هذا الموروث الثقافي البديع.