آخر الأخبار
الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تؤكد تأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس “الكاف”

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تؤكد تأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس “الكاف”

الخميس, 2 مايو, 2024 - 14:11

الرباط – أكدت لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، خلال اجتماع لها أمس الأربعاء، بشأن المباراة بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن إياب نصف نهائي كأس “الكاف”، تأهل النهضة البركانية إلى نهائي هذه المسابقة القارية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أنها توصلت، اليوم الخميس، بقرار لجنة الأندية التابعة لـ “الكاف” بخصوص مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، أكدت من خلاله رسميا تأهل النهضة البركانية إلى نهائي كأس “الكاف” 2023-2024.

وأضافت أن اللجنة قررت، بإجماع أعضائها، خسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد، مع إحالة ملف المباراة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

وبذلك، سيواجه فريق نهضة بركان، في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، نظيره الزمالك المصري يوم 12 ماي الجاري ببركان، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 19 ماي بالقاهرة.

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب .. تتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:54

أقيم، اليوم الخميس بالرباط، في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، حفل تتويج الفائزين بمسابقة “ألوان القدس”، في دورتها الخامسة.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. الدعوة إلى تعزيز حضور المرأة في مواقع صنع القرار الإعلامي (لقاء)

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:47

دعت المشاركات في مائدة مستديرة نظمت اليوم الخميس بالرباط في إطار فعاليات الدورة 29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب، إلى تعزيز حضور الصحافيات في مواقع صناعة القرار الإعلامي بالمؤسسات الإعلامية والصحافية الوطنية.

المغرب/الصين .. بحث سبل تعزيز التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج

الخميس, 16 مايو, 2024 في 23:05

شكل التعاون في مجال إدارة السجون وإعادة الإدماج محور المباحثات، التي جرت اليوم الخميس بالرباط، بين الكاتب العام للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج يونس جبران ونائب وزير العدل الصيني، زهاو شانغوا.