آخر الأخبار
المغربي محسن عطاف يفوز بنحاسية بطولة دولية للجيدو بجاكرطا

المغربي محسن عطاف يفوز بنحاسية بطولة دولية للجيدو بجاكرطا

الإثنين, 18 نوفمبر, 2019 - 17:09

جاكرتا – أحرز البطل المغربي محسن عطاف، أمس الاحد بجاكرتا، الميدالية النحاسية لأقل من 100 كلغ في البطولة الدولية المفتوحة للجيدو التي احتضنتها العاصمة الاندونيسية مابين 15 و 17 نونبر الجاري.

وفاز محسن عطاف، خلال مباراة الترتيب، على لاعب جيدو ياباني ب”إيبون” ليتوج بالميدالية النحاسية. وكان البطل المغربي قد فاز في الدور التمهيدي للبطولة على منافس اندونيسي قبل أن ينهزم في نصف النهاية أمام منافس كوري جنوبي، الذي نال بدوره الميدالية الذهبية في هذه البطولة.

اقرأ أيضا

لندن.. معرض يسلط الضوء على المشهد التشكيلي المغربي منذ الستينيات

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 19:49

يسلط معرض “مدرسة الفنون بالدار البيضاء وما بعدها – جيل مغربي جديد”، الذي يقام في الفترة من 28 ماي إلى 2 يونيو بلندن، الضوء على المشهد الفني المغربي منذ الستينيات وحتى الجيل الجديد من الفنانين الذين يتألقون بروحهم الابتكارية ومتعددة التخصصات.

الصناعة: المجموعة الإيطالية ” NUTI IVO ” تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:35

تم يوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

المغرب-الغابون.. توقيع اتفاقية شراكة في مجال التكوين الرياضي والبحث العلمي

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 18:01

تم اليوم الثلاثاء بسلا التوقيع على اتفاقية شراكة بين المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، والمعهد الوطني للشباب والرياضات بالغابون، تهم التعاون المشترك بين المؤسستين من أجل النهوض بالتكوين الأكاديمي المتخصص في المجال الرياضي والبحث العلمي.