المغرب شريك متميز للقوة الأوروبية البحرية لأمن حوض المتوسط (الأميرال سانتياغو بينيرو)

المغرب شريك متميز للقوة الأوروبية البحرية لأمن حوض المتوسط (الأميرال سانتياغو بينيرو)

الثلاثاء, 10 يونيو, 2014 - 21:50

الدار البيضاء – أكد قائد الأسطول الإسباني وقائد القوة الأوروبية البحرية الأميرال سانتياغو بوليبار بينيرو، يوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن المغرب شريك متميز للقوة الأوروبية البحرية لأمن حوض المتوسط (أورومارفور).وذكر بينيرو، في ندوة صحافية على متن الفرقاطة الإسبانية “سانتا ماريا”، التي رست بميناء الدار البيضاء بمناسبة بدء التمرين متعدد التعاون 2014 بين المغرب وأورومارفور والبحرية الملكية المغربية، أن هذا التمرين الذي سيستمر إلى غاية 13 يونيو الجاري يعد دلالة قوية على الأهمية التي توليها إسبانيا لعلاقاتها المتميزة مع المغرب، كما يعد وسيلة لدعم العلاقات وتشجيع الروابط مع جيرانها بحوض المتوسط.

اقرأ أيضا

تلاميذ فلسطينيون يزورون رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:44

زار تلاميذ فلسطينيون يمثلون عدة مؤسسات تعليمية بمدينة القدس ، اليوم الأربعاء، رواق وكالة بيت مال القدس بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط.

الذكاء الاصطناعي.. الجيل (Z) مطالب بالتكيف مع سوق شغل يشهد تحولات كبرى (لقاء)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:18

سلط المشاركون في لقاء – مناقشة نظمته جامعة الأخوين، مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الضوء على أهمية تكيف “الجيل زد” (génération Z) مع سوق الشغل الذي يشهد تحولات كبرى في ظل التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي.

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.