آخر الأخبار
الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود يتلقى العلاج بإحدى المستشفيات الفرنسية في حالة صحية وصفت ب”الحرجة “

الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود يتلقى العلاج بإحدى المستشفيات الفرنسية في حالة صحية وصفت ب”الحرجة “

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 - 22:46

 

الرباط, – علم لدى زوجة الممثل العالمي المغربي حميدو بن مسعود، المعروف باسم “حميدو”، أن هذا الأخير يتلقى العلاج بمستشفى بوجون بباريس منذ شهرين.

وأسرت السيدة حميدو، في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء من المستشفى حيث توجد إلى جانب زوجها، أن “حالته الصحية حرجة”.

وقالت السيدة حميدو أن الأسرة لم تكن ترغب في البداية في إشاعة خبر استشفاء زوجها، لكنها غيرت رأيها بالنظر إلى تدهور الوضع الصحي للممثل الشهير.

وأضافت “نريد أن نتقاسم هذا الخبر مع جمهوره الذي يحبه كثيرا، سواء في المغرب أو في الخارج، لكي يشاركنا هذا الجمهور دعواتنا للعلي القدير بأن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

اقرأ أيضا

طانطان.. الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام في نسختها الرابعة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:20

أقيم مساء أمس الجمعة بطانطان، حفل الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام، في دورتها الرابعة بحضور ثلة من الإعلاميين مغاربة وعرب.

تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن بمناسبة الذكرى ال20 لإحداث هذه الهيئة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:14

تم، اليوم السبت بدار السلام بتنزانيا، تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لإنشاء هذه الهيئة التقريرية الدائمة داخل المنظمة الإفريقية.

جنيف.. مساهمة فعالة للمغرب في إبرام معاهدة حول الملكية الفكرية والموارد الوراثية والمعارف التقليدية

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:11

قدمت المملكة المغربية مساهمة فعالة في مسار التوصل إلى معاهدة دولية حول الملكية الفكرية والموارد الوراثية والمعارف التقليدية المرتبطة بها.