آخر الأخبار
انطلاق المنافسات الإقصائية المرتبطة بالدورة ال67 لبطولة العالم لبناء الجسم لفئة الذكور بمراكش

انطلاق المنافسات الإقصائية المرتبطة بالدورة ال67 لبطولة العالم لبناء الجسم لفئة الذكور بمراكش

الأربعاء, 6 نوفمبر, 2013 - 17:43

مراكش – انطلقت يوم الأربعاء المنافسات الإقصائية للدورة ال67 لبطولة العالم لبناء الجسم لفئة الذكور التي تحتضنها مدينة مراكش ما بين 4 و 8 نونبر الجاري، وذلك بمشاركة 580 متنافسا يمثلون 65 بلدا من مختلف أنحاء العالم.

وستسفر هذه الإقصائيات عن تأهل الستة الأوائل عن كل فئة والبالغ عددهم تسع فئات في المجموع، إلى نهائي هذه البطولة المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتميز يوم أمس، من هذه البطولة التي تحظى بتغطية إعلامية دولية واسعة، بإجراء عملية الوزن وهي مرحلة يتم خلالها ترتيب المشاركين عبر الفئات.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لبناء الجسم ، السيد عبد المجيد الدمناتي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المغرب سيكون ممثلا في هذه التظاهرة الرياضية العالمية ب 17 متنافسا من بينهم بطل العالم محمد توري ، مبرزا أن الرياضيين المغاربة ، الذين أتوا من مختلف بقاع العالم، مستعدون للدفاع عن حظوظهم في هذه البطولة العالمية.

اقرأ أيضا

وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية تشيد عاليا بالشراكة القائمة بين بلادها والمغرب

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:47

أشادت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، اليوم الخميس بالرباط، عاليا، بالشراكة القائمة على مدى سنوات بين بلادها والمملكة المغربية.

تحت قيادة جلالة الملك، راكم المغرب تجربة غنية في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات (المدير العام للفاو)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:45

أكد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة (فاو)، شو دنيو، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، راكم تجربة مهمة وغنية في عدد من المجالات الحيوية، لاسيما في قطاعات الفلاحة والصيد البحري والغابات.

المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية (بوريطة)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 18:22

أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، أن المواقف الثابثة والإيجابية لليبيريا بخصوص قضية الصحراء المغربية عززت توطيد العلاقات الثنائية.