آخر الأخبار
انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة بموسكو في دورته ال 21 بمشاركة المغرب

الأربعاء, 19 مارس, 2014 - 10:32

موسكو -انطلقت اليوم الأربعاء بالعاصمة الروسية موسكو فعاليات الدورة ال 21 للمعرض الدولي للسياحة بمشاركة 3000 عارض ينتمون الى 197 دولة من ضمنها المغرب.

ويمثل المغرب في هذ التظاهرة السياحية المنظمة مابين 19 و 22 مارس الجاري مختلف المجالس السياحية الجهوية ومنعشين سياحيين ومهنيين وفاعلين في القطاع السياحي المغربي فضلا عن وكالات الاسفار وشركة الخطوط الملكية المغربية.
وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي فضاءات خاصة للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية أمام المهنيين السياحيين والزبناء الروس ،فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين .
وأكدت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو ، ان المعرض الدولي للسياحة لهذه السنة يعرف مشاركة ما يفوق 25 عارضا مغربيا جاءوا من مختلف الوجهات السياحية المغربية ،سيقدمون خلال أيام المعرض ، مختلف المنتوجات السياحية بالمملكة ،خاصة منها ما يتعلق بالسياحة الشاطئية والثقافية ،وسياحة الأعمال ،والرياضة ،والخدمات الفندقية ، إضافة إلى السياحة البيئية وتنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.

اقرأ أيضا

كأس العرش لكرة السلة -رجال.. تأهل المغرب الفاسي وجمعية سلا للمباراة النهائية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 11:47

ضمن فريقا المغرب الفاسي وجمعية سلا بطاقة عبورهما إلى دور نهائي كأس العرش لكرة السلة رجال.

قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية في دالاس.. إبراز فرص الاستثمار بالمغرب خلال مائدة مستديرة

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 8:44

تم تسليط الضوء على فرص الاستثمار بالمغرب ومتانة الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة، وذلك خلال مائدة مستديرة تم تنظيمها، الاثنين، بمدينة أرلينغتون في ولاية تكساس (جنوب)، على هامش قمة الأعمال الأمريكية الإفريقية المنعقدة في دالاس ما بين 6 و9 ماي الجاري.

قطاع الطيران: توقيع اتفاقية شراكة لتوطين مصنع للمجموعة السويدية ” Trelleborg” بميد بارك

الإثنين, 6 مايو, 2024 في 21:24

تم اليوم الاثنين بالنواصر، التوقيع على اتفاقية شراكة بين المنصة المتكاملة الصناعية ميد بارك والمجموعة السويدية ” Trelleborg”، وذلك في إطار توطين وحدتها الصناعية الجديدة بميد بارك، المتخصصة في تصنيع أنظمة الإحكام لقطاع الطيران.