برقية تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين على إثر وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سعود بن عبد العزيز

برقية تعزية من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين على إثر وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سعود بن عبد العزيز

الجمعة, 26 يوليو, 2013 - 16:35

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، لخادم الحرمين الشريفين، ومن خلاله لأسرته الملكية الجليلة عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا الله عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، وأن يتقبل الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويسبغ عليها أردية رضوانه.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا الرزء الفادح، فإني أسأل الله العلي القدير، ببركات هذا الشهر الفضيل، أن يحفظكم وأسرتكم الملكية المبجلة من كل مكروه، ويرزقكم موفور الصحة والعافية وطول العمل، وأن يبقيكم ذخرا عظيم الرفعة، وملاذا شديد المنعة لأمتنا العربية والإسلامية”.

اقرأ أيضا

الذكاء الاصطناعي.. الجيل (Z) مطالب بالتكيف مع سوق شغل يشهد تحولات كبرى (لقاء)

الأربعاء, 15 مايو, 2024 في 14:18

سلط المشاركون في لقاء – مناقشة نظمته جامعة الأخوين، مساء أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، الضوء على أهمية تكيف “الجيل زد” (génération Z) مع سوق الشغل الذي يشهد تحولات كبرى في ظل التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي.

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية