آخر الأخبار
حادث خروج قطار عن سكته بإسبانيا : برقيات تعزية ومواساة من جلالة الملك للعاهل الإسباني ورئيس الحكومة الإسبانية

حادث خروج قطار عن سكته بإسبانيا : برقيات تعزية ومواساة من جلالة الملك للعاهل الإسباني ورئيس الحكومة الإسبانية

الخميس, 25 يوليو, 2013 - 17:33

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة للعاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول، على إثر الحادث المفجع لخروج قطار عن سكته، أمس الأربعاء، بالقرب من مدينة سانتياغو دي كومبوستيلا مخلفا العديد من الضحايا والمصابين.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للعاهل الإسباني ومن خلاله لأسر الضحايا وللشعب الإسباني الصديق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الفادح، سائلا الله تعالى أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

كما توجه جلالته بالدعاء لله عز وجل بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يرزق العاهل الإسباني بموفور الصحة والعافية ويحفظه وشعبه الصديق من كل مكروه.

وكان جلالة الملك أجرى اتصالا هاتفيا بالملك خوان كارلوس الأول أعرب له فيه جلالته عن تعازيه الحارة على إثر هذا الحادث.

كما أعرب جلالة الملك للعاهل الإسباني، في هذا الاتصال، عن مشاعر مواساته لضحايا هذه المأساة التي أودت بحياة العديد من الأشخاص.

و بعث جلالته  ببرقية مماثلة لرئيس الحكومة الإسبانية السيد ماريانو راخوي،أعرب فيها  للسيد راخوي عن أصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب المفجع، وعن أحر التعازي لأسر الضحايا، سائلا الله العلي القدير أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى ويعجل بشفاء المصابين.

اقرأ أيضا

الدورة ال22 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. حضور متميز لأجود اللاعبات على الصعيد العالمي (منظمون)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:31

أكدت اللجنة المنظمة للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ال22 لكرة المضرب، التي سيستضيفها النادي الرياضي لسككيي المغرب من 18 إلى 25 ماي الجاري، أن دورة هذه السنة ستشهد حضورا متميزا لأجود اللاعبات على الصعيد الدولي.

قافلة “GO سياحة” تحط الرحال بجهة العيون – الساقية الحمراء

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 23:12

انعقد، اليوم الاثنين بالعيون، لقاء تواصلي خصص للتعريف ببرنامج “GO سياحة”، لفائدة الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين في جهة العيون – الساقية الحمراء.

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 .. مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث تواق للتميز (محمد لمباركي)

الإثنين, 13 مايو, 2024 في 22:16

أكد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة الشرقية محمد لمباركي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مدينة الناظور تجسد حاليا رؤية لمغرب حديث وديناميكي تواق للتميز.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية