آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من ولي عهد الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من ولي عهد الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء, 22 مارس, 2023 - 21:56

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب الأمير وولي عهد الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي وقد أقبل علينا شهر الصوم الكريم أن أبعث لجلالتكم بأزكـى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الدعوات إلى الله تبارك وتعالى أن يمن عليكم وعلينـا بحسـن صيامه وقيامه، وأن يهله عليكم أعواما عديدة وأنتم تتمتعون بموفور الصحة وتمام العافية وسابغ الهناء”.

وأضاف “يسرني أن أغتنم حلول هذا الشهر الفضيل، لأدعو الله العلي القدير أن يعيد أمثاله على المملكة المغربية وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار في ظلكم الميمون، وعلى كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات والمسرات، وأن يوفقنا جميعا لما فيه خيرهما ورفعة شأنهما”.

اقرأ أيضا

تقنيات الجينوم الجديدة، أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية (وزير)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:58

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والأغذية الإسباني، لويس بلاناس، اليوم الثلاثاء بمكناس، إن تقنيات الجينوم الجديدة تعد أداة رئيسية للتكيف مع التغيرات المناخية.

الفلاحة .. العلاقة بين المغرب والاتحاد الأوروبي “غنية جدا” (السيدة لومبارت كوساك)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:53

أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك، اليوم الثلاثاء بمكناس، أن المغرب والاتحاد الأوروبي تربطهما علاقة “غنية جدا” في المجال الفلاحي.

المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع على مشروع تعاون حول تكييف التكوين والبحث الفلاحي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 23:39

تم اليوم الثلاثاء في مكناس، التوقيع على عقد التزام لمشروع جديد لدعم تكييف التكوين والبحث الزراعي والغابوي المغربي مع تحديات الانتقال الإيكولوجي، المسمى “ابتكار”، بين المغرب والاتحاد الأوروبي، ممثلان في كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بالمغرب، محمد صديقي، وسفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، باتريشيا لومبارت كوساك.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية