آخر الأخبار
اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب للكبار (زوجي) بالمحمدية بتتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران

اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب للكبار (زوجي) بالمحمدية بتتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران

الأحد, 3 نوفمبر, 2013 - 20:01

المحمدية – أسدل الستار يوم الأحد على منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب في رياضة الغولف للكبار (زوجي)، التي احتضنتها مسالك نادي الغولف الملكي أنفا – المحمدية على مدى يومين، بتتويج الثنائي المتكون من العلوي العبدلاوي وعزيز بنكيران.

وجاء تتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران عقب إنهائه المنافسات في صدارة الترتيب الخام، الذي لا يأخذ بعين الاعتبار تصنيف اللاعبين، بمجموع 152 نقطة (72 نقطة في اليوم الأول – 80 نقطة في اليوم الثاني).

وعاد لقب وصيف البطل للثنائي عبد الله فتح – عبد اللطيف إيدماحما بعد احتلاله المركز الثاني في الترتيب الخام بما مجموعه 168 نقطة (78 ن – 90 ن)، فيما كان المركز الثالث من نصيب الثنائي المتكون من رجاء وعمر الحسناوي برصيد 172 نقطة (84 ن – 88 ن).

أما صدارة الترتيب الصافي، الذي يأخذ بعين الاعتبار – عكس الترتيب الخام – تصنيف اللاعبين، فكانت من نصيب الثنائي المتكون من عبد الله بناني سميرس وامحمد عرشان الذي حقق ما مجموعه 137 نقطة (65 ن – 72 ن).

وحل الثنائي الحسان بنموسى – عائشة كيمي في المركز الثاني برصيد 147 نقطة (72 ن – 75 ن)، متقدما على الثنائي محمد أنشوم – عبد الرحمن حاجي، الذي جاء في المركز الثالث برصيد 147 (67 ن – 83 ن).

 

(هشام بن لبصير)

اقرأ أيضا

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

تعزيز رأس المال البشري حجر الزاوية لصناعة سياحة قوية ومستدامة (السيدة عمور)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز رأس المال البشري يشكل حجر الزاوية لصناعة سياحية قوية ومستدامة ومرنة، بهدف تحسين جودة الخدمات التي تتيحها وجهة المغرب.