البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة السابعة): فريق حسنية أكادير يتفوق على ضيفه المغرب الفاسي 2-1 ويرتقي إلى المركز الثالث

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة السابعة): فريق حسنية أكادير يتفوق على ضيفه المغرب الفاسي 2-1 ويرتقي إلى المركز الثالث

الأحد, 3 نوفمبر, 2013 - 19:42

أكادير – تفوق فريق حسنية أكادير على ضيفه المغرب الفاسي 2-1 في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر يوم الأحد على أرضية ملعب الانبعاث بأكادير، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق “غزالة سوس” اللاعبان عادل الماتوني وعز الدين حيسا على التوالي في الدقيقتين 12 عن طريق ضربة جزاء و52، فيما كان اللاعب المهدي بلعروصي وراء الهدف الوحيد لفريق “العاصمة العلمية” في الدقيقة 18.

ورفع فريق الحسنية رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى 12 وانفرد مؤقتا بالثالث في انتظار نتيجة المباراة الختامية، التي ستجمع في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، بين الوداد الفاسي (الأخير بنقطتين) والرجاء البيضاوي (السابع بتسع نقاط).

وكسب الفريق السوسي أربعة مراكز وبات يتقدم بفارق نقطة واحدة أمام فريقي الوداد البيضاوي (الثالث) وأولمبيك خريبكة (الرابع)، المتعادلين أمس السبت الأول على أرضه مع المغرب التطواني 2-2، والثاني بسلا أمام الجمعية المحلية 0-0، وبخمس نقاط خلف المغرب التطواتي (المتصدر ب 17 نقطة) وبنقطة واحدة خلف الكوكب المراكشي (الثاني ب13 نقطة).

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بخسارته الرابعة في الموسم مقابل فوزين وتعادل واحد، فتجمد رصيده عند سبع نقاط وظل في المركز ال12 بفارق الأهداف خلف فريقي أولمبيك آسفي (العاشر)، المتعادل في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة مع جاره الدفاع الحسني في قمة جهة دكالة عبدة 1-1، والجمعية السلاوية، المتعادل أمس مع ضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي “Gitex Africa Morocco” يجسد ريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي

الخميس, 28 مارس, 2024 في 20:20

تنعقد الدورة الثانية من المعرض الدولي “جيتكس أفريقيا المغرب/Gitex Africa Morocco”، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، خلال الفترة من 29 إلى 31 ماي 2024 بمراكش، وتحت إشراف وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وبشراكة مع وكالة التنمية الرقمية، وذلك تجسيدا لريادة المغرب في المجال الرقمي والابتكار التكنولوجي.

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.