آخر الأخبار
بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق المغربي فيصل السرغيني في اليوم الثالث من بطولة قطر الكلاسيكية المفتوحة للغولف

بطولة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. تألق المغربي فيصل السرغيني في اليوم الثالث من بطولة قطر الكلاسيكية المفتوحة للغولف

الخميس, 31 أكتوبر, 2013 - 22:02

الدوحة – عرف اليوم الثالث والأخير من منافسات بطولة قطر الكلاسيكية المفتوحة للغولف، المرحلة السادسة من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” التي احتضنتها مسالك نادي الدوحة للغولف في الفترة ما بين 28 و30 أكتوبر الجاري بقطر، تألقا ملفتا للاعب الغولف المغربي فيصل السرغيني .

وتمكن السرغيني من تسجل ضربتين تحت المعدل أي 70 ضربة ، وهو الرقم الذي لم يتمكن أي منافس من الوصول إليه في اليوم الثالث من المنافسات ، بمن فيهم ، الفائز باللقب، البريطاني لي كورفيلد ، الذي اكتفى بتسجيل 72 ضربة أي المعدل المطلوب .

واحتل السرغيني المركز الرابع عشر من بين 100 لاعب من أبرز نجوم الغولف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوربا ، يمثلون 30 بلدا، بمجموع 218 ضربة أي 3 ضربات فوق المعدل المطلوب ، بعد أن سجل 77 ضربة في اليوم الأول و71 ضربة في اليوم الثاني قبل الأخير .

وتميزت هذه المرحلة بتأهل ثمانية لاعبين مغاربة (ثلاثة محترفين وخمسة هواة) إلى الدور الثاني، من بينهم أحمد مرجان ، هواة، (222 ضربة أي 7 ضربات فوق المعدل) وكريم الهالي هواة، بالرصيد ذاته (222 ضربة أي 7 ضربات فوق المعدل) ومصطفى المواس وياسين التهامي بمجموع 224 ضربة أي 9 ضربات فوق، لكل منهما .

وبسط المغربيان مصطفى المواس وأحمد مرجان سيطرتهما على الترتيب العام النهائي للاعبين الهواة باحتلالهما المركزين الأول والثاني .

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.