آخر الأخبار
“بيت الصحافة” بطنجة.. جسر لتعزيز الحوار والتواصل الاعلامي بين ضفتي المتوسط (مسؤول)

“بيت الصحافة” بطنجة.. جسر لتعزيز الحوار والتواصل الاعلامي بين ضفتي المتوسط (مسؤول)

الإثنين, 7 أبريل, 2014 - 16:20

طنجة  – قال رئيس المكتب التنفيذي لبيت الصحافة الاعلامي سعيد كوبريت، إن هذا الفضاء الجديد، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يوم الإثنين بطنجة، يشكل جسرا لتعزيز الحوار والتواصل الاعلامي بين ضفتي المتوسط.  
وأكد السيد كوبريت ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أن هذه المعلمة ، الأولى من نوعها على الصعيد العربي والافريقي، تسعى إلى أن تكون “نافذة للتواصل الفكري والمعرفي والثقافي بين إعلاميي ضفتي المتوسط، ومنارة للبحث والتكوين لإنضاج الأفكار واختمار المعارف في سبيل تطوير الاعلام الوطني واستشراف مستقبله بخطى حثيثة”.
وأضاف ” في هذا الفضاء الذي يليق بالإعلاميين المغاربة سنبحث بشكل علمي وأكاديمي كل الصيغ الممكنة للارتقاء بأخلاقيات مهنتنا وتطوير ممارستها على أرض الواقع”، معتبرا هذه المنشأة الجديدة “نواة ملائمة لتطوير البحث وصيانة الذاكرة الاعلامية الوطنية الزاخرة بالعطاء، وشرفة لأهل الفكر والثقافة للتداول في البدائل الممكنة للتعريف بالهوية الاعلامية والثقافية المغربية”.

اقرأ أيضا

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة (وزير)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:45

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محور المغرب-إسبانيا-البرتغال يضطلع “بدور حاسم” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية (خبير إسباني)

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:38

أكد الخبير الإسباني، غييرمو طابوادا، أن المحور الذي يشكله المغرب وإسبانيا والبرتغال يلعب “دورا حاسما” في الجغرافيا السياسية الأوروبية والعالمية ويضمن أمن وازدهار منطقة البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وشمال إفريقيا.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين تطوان وأمستردام

الثلاثاء, 14 مايو, 2024 في 23:10

حطت، زوال اليوم الثلاثاء بمطار تطوان-سانية الدولي، طائرة تابعة لشركة “العربية للطيران”، قادمة من مطار أمستردام بهولندا، في أول رحلة جوية مباشرة بين المدينتين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية