تسليم هبة ملكية للشرفاء الأدارسة بمناسبة افتتاح الموسم السنوي لمولاي إدريس الأكبر بزرهون

تسليم هبة ملكية للشرفاء الأدارسة بمناسبة افتتاح الموسم السنوي لمولاي إدريس الأكبر بزرهون

الجمعة, 30 أغسطس, 2013 - 8:22

زرهون – تم مساء يوم الخميس بمدينة مولاي إدريس زرهون (عمالة مكناس)، بمناسبة حفل افتتاح الموسم السنوي للولي الصالح مولاي إدريس الأكبر، تسليم هبة ملكية للشرفاء الأدارسة.وينعقد هذا الموسم السنوي، ذي الطابع الروحي والديني والثقافي، والذي ينظمه الشرفاء الأدارسة، إلى غاية  ثالث أكتوبر المقبل.
وبهذه المناسبة، أشرف الحاجب الملكي السيد إبراهيم فرج بضريح مولاي إدريس الأكبر، رفقة وفد ضم على الخصوص، عامل إقليم الحاجب السيد عبد اللطيف باشيخ وعدد من المنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية والسلطات المحلية وشخصيات مدنية وعسكرية، على تسليم هبة ملكية تتكون من نظارات طبية وكراسي متحركة وأدوات مدرسية وألبسة على عدد من الأشخاص المعوزين والأيتام والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
كما قام السيد ابراهيم فرج بتسليم هبة ملكية مالية للشرفاء الأدارسة.

اقرأ أيضا

الصحراء.. تسليط الضوء بالبرلمان البريطاني على أهمية المخطط المغربي للحكم الذاتي

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 20:41

تم تسليط الضوء على أهمية مخطط الحكم الذاتي المقترح من طرف المغرب وضرورة دعم المملكة المتحدة لهذه المبادرة، وذلك خلال مائدة مستديرة حول الصحراء المغربية، عقدت اليوم الأربعاء بالبرلمان البريطاني، وعرفت حضور عدد من النواب.

واشنطن.. الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 19:28

تم اليوم الأربعاء بواشنطن، الاحتفاء بالتحالف الاستراتيجي والشراكة متعددة الأبعاد بين المغرب والولايات المتحدة، بمناسبة الإعلان عن إدراج المفوضية الأمريكية بطنجة ضمن القائمة السنوية للصندوق الوطني للحفاظ على التاريخ (ناشونال تراست فور هيستوريك بريزيرفيشن) للمواقع التاريخية الأمريكية الـ11 المعرضة للخطر.

الطبقة الشغيلة بالدار البيضاء تحتفل بعيد الشغل

الأربعاء, 1 مايو, 2024 في 16:01

نظمت المركزيات النقابية الوطنية اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، مجموعة من التجمعات والمسيرات للاحتفاء بعيد الشغل، الذي يأتي هذه السنة غداة التوقيع على اتفاق مع الحكومة في إطار الحوار الإجتماعي.