آخر الأخبار
تطوان .. الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية” من 22 إلى 24 غشت الجاري

تطوان .. الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية” من 22 إلى 24 غشت الجاري

الخميس, 15 أغسطس, 2013 - 14:16

تطوان- تحتضن مدينة تطوان، من 22 إلى 24 غشت الجاري، فعاليات الدورة السادسة لمهرجان “أصوات نسائية”، بمشاركة ثلة من الفنانات من منطقة البحر المتوسط وأصوات لامعة من المغرب وإسبانيا ومصر.

وسيكون جمهور تطوان على موعد، طيلة أيام المهرجان، حسب بلاغ للجهة المنظمة اليوم الخميس، مع برنامج ثقافي غني ومتنوع، غايته “الاستمتاع بلحظات ساحرة وأوقات لا تنسى معززة بمشاركة أسماء بارزة من الساحة الفنية الدولية والوطنية”.
ويشارك في هذا المهرجان، الذي تنظمه جمعية “أصوات نسائية”، كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وأسماء لمنور، إلى جانب كل من لمياء الزايدي ونبيلة معان وخولة بنعمران وإيمان قرقيبو.
كما ستحيي سهرات المهرجان، الذي ستحتضنه كل من ساحة مولاي المهدي وساحة المطار، مجموعة (ميتشي) من إسبانيا، وآمال ماهر من مصر، فيما ستحيي الحفل الختامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وبالموازاة مع الحفلات الموسيقية، يحتوي برنامج المهرجان على عدد من الأنشطة الموازية، من بينها سوق “على مر الزمان” بباب العقلة بالمدينة العتيقة من 19 إلى 25 غشت الجاري، والذي سيجمع أكثر من أربعين تعاونية نسائية من مختلف مناطق المغرب لعرض منتوجات تراثية ثقافية وطنية ومحلية.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. المشاركون في المؤتمر الرابع ل “فاناريم” يؤكدون على الدور الهام لهذه الفيدرالية في خدمة المتقاعدين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:33

أكد المشاركون في المؤتمر الرابع لفيدرالية الجمعيات الوطنية للمتقاعدين بالمغرب “فاناريم”، اليوم الخميس بالدار البيضاء، على الدور المهم الذي تضطلع به هذه الهيأة كمخاطب رئيسي ومرجعي لتمثيل المتقاعدين لدى السلطات العمومية والأجهزة المسيرة لصناديق التقاعد وكذا المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

بروكسيل: المغرب والاتحاد الأوروبي يترأسان اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف”

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 21:21

ترأس المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس ببروكسيل، أشغال اجتماع عمل لمبادرة “التعليم من أجل الوقاية من التطرف العنيف المؤدي إلى الإرهاب ومكافحته”، في إطار المنتدى العالمي لمكافحة الإرهاب.

السيدة حيار تستعرض بأديس أبابا تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 20:40

استعرضت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الخميس بأديس أبابا، تجربة المغرب في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.