آخر الأخبار
تفشي المواد المخدرة بين الشباب.. خمسة أسئلة لرئيسة الائتلاف الوطني لمكافحة المخدرات، رشيدة المقرئ الادريسي

تفشي المواد المخدرة بين الشباب.. خمسة أسئلة لرئيسة الائتلاف الوطني لمكافحة المخدرات، رشيدة المقرئ الادريسي

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 - 12:20

(أجرت الحديث: كريمة حاجي)

الرباط – يشكل تعاطي المواد المخدرة واحدة من الظواهر المستعصية التي تتفشى بشكل مقلق داخل المجتمع، ولاسيما في صفوف المراهقين والشباب، وذلك رغم كل الجهود التي تبذلها الجهات الوصية وجمعيات المجتمع المدني للتصدي لها.

في هذا الحديث لوكالة المغرب العربي للأنباء، تجيب رئيسة الائتلاف الوطني لمكافحة المخدرات، رشيدة المقرئ الادريسي، عن خمسة أسئلة حول تقييمها لمدى انتشار هذه الآفة، والعوامل التي تزيد من تفشيها في صفوف المتمدرسين على الخصوص، والحلول التي تراها ناجعة للحد من زحفها. 

اقرأ أيضا

ليبيريا تتطلع إلى الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني (وزيرة)

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:43

أعربت وزيرة الشؤون الخارجية الليبيرية، سارا بيسولو نيانتي، أمس الخميس بتامسنا، عن رغبة بلادها في الاستفادة من التجربة المغربية في مجال التكوين المهني، مشيدة بالتقدم الذي أحرزته المملكة في هذا المجال.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الجمعة, 19 أبريل, 2024 في 10:10

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة بأداء إيجابي، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,16% ليستقر عند 13.477,54 نقطة.

الملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء: حوالي 250 مشاركا من أجل خدمة توجيه متكاملة

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 23:56

انطلقت، اليوم الخميس بالمعرض الدولي بالدار البيضاء، فعاليات الدورة ال32 للملتقى الدولي للطالب، بمشاركة 250 عارضا يمثلون العديد من الجامعات والمدارس العليا والمعاهد ومؤسسات التكوين العمومية والخصوصية.