تنظيم بعثة تسويقية لفائدة مقاولات قطاع النسيج والألبسة المغربية بكل من أبيدجان ودكار في شهر ماي الجاري

تنظيم بعثة تسويقية لفائدة مقاولات قطاع النسيج والألبسة المغربية بكل من أبيدجان ودكار في شهر ماي الجاري

الأحد, 4 مايو, 2014 - 15:18

الدار البيضاء –  ينظم المركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب تصدير)، بعثة تسويقية لفائدة مقاولات قطاع النسيج (الملابس والنسيج والألبسة المهنية) بأبيدجان ما بين 4 و 6 ماي، وبدكار ما بين 6 و 8 ماي الجاري.
وأوضح بلاغ للمغرب تصدير، أن هذه التظاهرة (رابح- رابح)، المنظمة بشراكة مع الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، والتي تسعى إلى إنعاش صادرات القطاع بأسواق كوت ديفوار والسنغال، ستمكن من ولوج السوق الإفريقي ونسج شراكات مع الفاعلين المحليين.
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة عددا من اللقاءات المهنية لصالح ثماني مقاولات مشاركة وتمكين الشركات المغربية الرائدة في قطاع النسيج والألبسة، من لقاء المقاولين والموزعين، ومهنيي صناعة النسيج وفيدرالية الشركات والجمعيات المهنية لقطاع النسيج السنغالي والإيفواري.

اقرأ أيضا

مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة: مجموعة رياح كريستالية تلهب الجمهور بحفل رائع

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 11:51

ألهبت مجموعة رياح كريستالية ، الإثنين بحديقة جنان السبيل، جمهور الدورة 27 من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، بحفل رائع يمزج بين نغمات الناي والموسيقى الروحية.

السيدة مزور تؤكد على أهمية تكوين الموارد البشرية في مجال التكنولوجيا الحديثة

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 10:40

أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، أمس الإثنين بمراكش، على أهمية تكوين الموارد البشرية في مجال التكنولوجيا الحديثة، وخاصة الذكاء الاصطناعي.

بورصة الدار البيضاء : تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الثلاثاء, 28 مايو, 2024 في 9:57

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الثلاثاء على وقع الأخضر، حيث تعزز المؤشر الرئيسي “مازي” بنسبة 0,13% ليستقر عند 13.343,44 نقطة.