توقيع اتفاقية تعاون بين المؤسسة الدبلوماسية وإحدى أبرز المنظمات غير الحكومية الصينية

توقيع اتفاقية تعاون بين المؤسسة الدبلوماسية وإحدى أبرز المنظمات غير الحكومية الصينية

الإثنين, 9 ديسمبر, 2013 - 12:58

بكين – وقعت المؤسسة الدبلوماسية، يوم الأحد ببكين، اتفاقا للتعاون مع مؤسسة الصين للسلام العالمي، إحدى أبرز المنظمات غير الحكومية الصينية.

وينص هذا الاتفاق الذي وقعه كل من رئيس المؤسسة الدبلوماسية السيد عبد العاطي حابك، ورئيس مؤسسة الصين للسلام العالمي السيد لي روو هونغ، على إقامة إطار عام للتعاون الثنائي يعود بالنفع على الجانبين.

ويهدف هذا الإطار إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالبلدين، كما يهدف إلى تنظيم ندوات دولية ومبادلات ثقافية ورياضية وتربوية ومساعدة المقاولين على تحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع، وإلى تقديم نماذج من منتوجات المقاولات الكبرى الوطنية والعمومية بالبلدين من أجل عرضها أو تسويقها.

 

اقرأ أيضا

القفطان المغربي يتألق في مونتريال

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 19:03

تم، مؤخرا في مونتريال، الاحتفاء بالقفطان باعتباره أحد مظاهر التراث المغربي الأصيل، وذلك خلال حدث ثقافي عرف مشاركة العديد من المصممين والمبدعين.

باريس.. الأنثروبولوجي المغربي عمر بوم يقدم ويوقع إصداره الجديد ”الرقاص الأخير”

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:24

قدم ووقع المؤرخ الأنثروبولوجي المغربي، عمر بوم، اليوم الأحد بقصر بلدية باريس، إصداره الجديد بعنوان “الرقاص الأخير”، الذي يحكي قصة ساعي بريد في جنوب المغرب، وذلك في إطار الدورة ال30 لمعرض الكتاب المغاربي، أكبر معرض مخصص للأدب المغاربي في فرنسا.

كرة اليد: المغرب حقق نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي (رئيس الجامعة / FRMH)

الأحد, 2 يونيو, 2024 في 18:02

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد (FRMH) الحنفي عدلي، اليوم الأحد بالدار البيضاء، أن المنتخبات المغربية لكرة اليد حققت نتائج متميزة على المستويين القاري والدولي خلال الموسم الماضي.