آخر الأخبار
تيفلت: مصنع لسخانات المياه بالطاقة الشمسية مغربية مائة في المائة سيرى النور قريبا

تيفلت: مصنع لسخانات المياه بالطاقة الشمسية مغربية مائة في المائة سيرى النور قريبا

الإثنين, 16 يناير, 2023 - 19:02

تيفلت – جرى اليوم الاثنين في منطقة عين الجوهرة الصناعية في تيفلت إعطاء الإنطلاقة لأشغال تشييد مصنع “MYSOL CES” ، لانتاج سخانات المياه تعمل بالطاقة الشمسية طورها وصممها باحثون وخبراء مغاربة.

اقرأ أيضا

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (نصف النهاية).. المغرب يواجه ليبيا وعينه على الاقتراب من لقبه القاري الثالث و انتزاع بطاقة العبور للمونديال

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 13:31

يواجه المنتخب الوطني المغربي، مساء غد الجمعة، نظيره الليبي، برسم نصف نهائي الدورة السابعة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، التي تقام بالرباط إلى غاية 21 أبريل الجاري، وكله عزم على انتزاع بطاقة التأهل للنهائي في مسعى للظفر بلقبه الثالث في هذه التظاهرة القارية المرموقة، وبالتالي ضمان تذكرة العبور لكأس العالم للعبة المقررة في أوزبكستان.

حقوق الإنسان.. المغرب شريك أساسي لمجلس أوروبا (الأمينة العامة لمجلس أوروبا)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 12:39

أكدت الأمينة العامة لمجلس أوروبا، ماريا بيجينوفيتش بوريتش، مؤخرا بستراسبورغ، أن “المغرب شريك أساسي لمجلس أوروبا”، وذلك حسبما جاء في بلاغ مشترك للمندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان ومجلس أوروبا.

فاس.. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر (مصدر أمني)

الخميس, 18 أبريل, 2024 في 11:53

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة سيدات ومواطن سوري مقيم بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية