آخر الأخبار
جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013.. سفيان هدي ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل اللقب

جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013.. سفيان هدي ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل اللقب

الأحد, 15 ديسمبر, 2013 - 17:13

الرباط – اختير الدراج المغربي، سفيان هدي، ضمن لائحة المرشحين الخمسة لنيل جائزة أفضل دراج إفريقي سنة 2013، التي تنظمها اللجنة المنظمة لطواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو”.
وتتضمن اللائحة، بالإضافة إلى الشاب الواعد سفيان هدي (22 سنة) أربعة مرشحين آخرين هم الإيريتريان برهان ناتانيل، حامل لقب طواف الغابون “تروبيكال أميسا بونغو” وكودوس ميراوي ومتسابقا جنوب إفريقيا أيمبي دارلي ولويس مينتجيس .
وذكر بلاغ للجنة المنظمة، أنه سيتم تحديد الفائز بالجائزة عقب استفتاء يشارك فيه 15 عضوا من لجنة للتحكيم بناء على الانجازات التي حققها الدراجون، وخاصة على الصعيد القاري، وذلك في نهاية شهر دجنبر الجاري على أن يقام حفل تسليم الجوائز في شهر يناير القادم.
وتسعى اللجنة المنظمة إلى ترسيخ هذا التقليد الخاص باختيار أفضل دراج إفريقي على هامش تنظيم نسخة طواف تروبيكال أميسا بانغو.
وكانت اللائحة الأولية تضم أيضا المغربيين عادل جلول والسعيد أبلواش ، بالإضافة إلى 18 مرشحا آخرا من جنسيات إفريقية مختلفة.

اقرأ أيضا

منتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات : السيدة عمور تبرز إنجازات قطاع السياحة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:19

أبرزت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الأربعاء بالرباط، الإنجازات التي أحرزها قطاع السياحة، وذلك خلال الدورة الـ 14 لمنتدى نقابة مقاولات الأسفار والرحلات (سيتو).

إقليم ميدلت : قافلة طبية جراحية لتقريب العلاجات من المواطنين

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 1:08

تم بمستشفى القرب الريش (إقليم ميدلت) حاليا تنظيم قافلة طبية جراحية مخصصة لجراحة الأطفال والجراحة العامة.

السيدة أخرباش تشيد بوجاهة القرار الأممي بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة من المغرب والولايات المتحدة

الخميس, 25 أبريل, 2024 في 0:56

أشادت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، أمس الثلاثاء بأبيدجان، بوجاهة واشتمالية قرار الأمم المتحدة بشأن الذكاء الاصطناعي الذي جاء بمبادرة مشتركة من المغرب والولايات المتحدة.