آخر الأخبار
جائزة “بي إم دبليو” الرياضية 2013 : المغربي المهدي بناني ضمن أفضل ثلاثة سائقين

جائزة “بي إم دبليو” الرياضية 2013 : المغربي المهدي بناني ضمن أفضل ثلاثة سائقين

الثلاثاء, 24 ديسمبر, 2013 - 12:45

الرباط – حل السائق المغربي المهدي بناني (برو تيم) ضمن السائقين الثلاثة الأوائل في جائزة “بي إم دبليو” الرياضية برسم سنة 2013 ، التي جرت مؤخرا بمدينة ميونيخ الألمانية. وانتزع بناني، الذي وقع على موسم متميز بتحقيقه نتائج مشرفة، المركز الثالث في الترتيب العام للجائزة الذي تضمن 259 سائقا يمثلون 26 بلدا ويمارسون في 48 بطولة.

ويعتبر المهدي بناني (30 سنة) السائق العربي والإفريقي الوحيد الذي شارك في جميع محطات بطولة العالم للسيارات السياحية (12 محطة من بينها الجائزة الكبرى لمدينة مراكش).

اقرأ أيضا

الحوار الاجتماعي في القطاع الصحي متواصل وحقق العديد من مطالب النقابات (آيت الطالب)

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 18:25

قال وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، إن الحوار الاجتماعي الذي أجري مع نقابات قطاع الصحة “مستمر ولن يتوقف، وقد حقق العديد من المطالب التي عبرت عنها النقابات الصحية ونتائج منقطعة النظير”.

إدريس اليزمي يدعو إلى اعتماد سياسة لاستقطاب كفاءات ومواهب المهجر

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 18:18

اعتبر رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، أن المغرب مدعو أكثر من أي وقت مضى إلى تعبئة الجالية المغربية بالخارج في جميع الأوراش الوطنية وتطوير سياسة لاستقطاب مواهب وكفاءات المهجر.

الصحراء.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

الثلاثاء, 23 أبريل, 2024 في 18:17

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب كحل للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.