آخر الأخبار
جلالة الملك يبعث ببرقية شكر إلى الرئيس الغيني

جلالة الملك يبعث ببرقية شكر إلى الرئيس الغيني

الأربعاء, 5 مارس, 2014 - 17:04

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية شكر إلى رئيس جمهورية غينيا فخامة السيد ألفا كوندي، وذلك في أعقاب الزيارة الرسمية التي قام بها جلالته لغينيا.

وجاء في برقية جلالة الملك “على إثر الزيارة الرسمية التي قمت بها إلى جمهورية غينيا ، يسرني غاية السرور، أن أعبر لكم عن جزيل شكري على الاستقبال الأخوي الذي خصصتموه لي طيلة مقامي ببلدكم”.
كما أعرب جلالة الملك عن أصدق تشكرات إلى الشعب الغيني الشقيق، على مظاهر الحفاوة الحارة والمتميزة التي عبر عنها، بمناسبة أول زيارة يقوم بها عاهل مغربي إلى كوناكري.
وعبر جلالة الملك عن ارتياحه الكبير للنتائج الإيجابية لهذه الزيارة، التي أعطت دفعة قوية وذات دلالة لتنمية العلاقات بين البلدين ، القائمة على تقليد عريق للتعاون، مؤكدا جلالته أن الاتفاقيات المتعددة التي تم إبرامها والمشاريع المختلفة التي تم إطلاقها ستفتح، من الآن فصاعدا، الطريق أمام استغلال واسع وواعد للتعاون بين البلدين.
وأكد جلالة الملك أيضا التشبث المشترك بمواصلة تعميق “روابطنا السياسية المتميزة” .
وقال جلالة الملك في الختام “أنتهز هذه الفرصة لأؤكد لفخامتكم دعم المملكة المغربية الدائم للجهود الدؤوبة التي ما فتئتم تبذلونها من أجل تمكين شعبكم من تحقيق مزيد من التقدم والازدهار، في ظل الأمن والاستقرار” .

اقرأ أيضا

الصويرة: خبراء دوليون يسلطون الضوء على رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني

السبت, 4 مايو, 2024 في 21:39

تناقش النسخة الثالثة للقمة الدولية للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالصويرة، رهانات الذكاء الاصطناعي في خدمة الأمن السيبراني، وذلك بحضور ثلة من الخبراء الدوليين والباحثين والمهتمين.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط غران كاناريا بورزازات مع شركة بينتر للطيران

السبت, 4 مايو, 2024 في 19:44

ستضع شركة بينتر كانارياس للطيران بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ابتداء من شهر يوليوز القادم، خطا جويا جديدا يربط غران كاناريا بورزازات خلال موسم الصيف 2024.

الرباط.. مشاركون في مؤتمر إقليمي يبرزون دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ

السبت, 4 مايو, 2024 في 15:33

أبرز مشاركون في مؤتمر إقليمي، اليوم الجمعة بالرباط، أهمية دور الإعلام في تحقيق اﻟﻮﻋﻲ وﺗﻨﻤﻴﺔ الحس اﻟﺒﻴﺌﻲ من أجل النهوض بقضايا البيئة، وإقناع المواطن بدوره وواجباته تجاه التنمية المستدامة، وتأثير الكوارث والحوادث البيئية والتغيرات المناخية على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية