آخر الأخبار
جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف المدعوين والمشاركين في الدورة ال15 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف المدعوين والمشاركين في الدورة ال15 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

الخميس, 4 مايو, 2023 - 23:12

مكناس – ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الخميس بمشور الستينية-صهريج السواني بمكناس، مأدبة عشاء أقامها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على شرف المدعوين والمشاركين في الدورة ال15 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب.

ولدى وصوله، استعرض صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد تشكيلة من القوات المساعدة أدت له التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات محمد صديقي، ووالي جهة فاس-مكناس سعيد زنيبر، ورئيس مجلس جهة فاس مكناس عبد الواحد الأنصاري، وعامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد رئيس مجلس عمالة مكناس ، ورئيس الجماعة الحضرية لمكناس، ورئيس بلدية مشور الستينية، وباشا مشور الستينية.

حضر هذه المأدبة، على الخصوص، رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة، وبعض أعضاء الحكومة وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد بالرباط، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بهذه المناسبة، حفل توزيع الجوائز على أفضل وحدات الإنتاج الفلاحي برسم سنة 2023 (24)، وأفضل العارضين ومربي المواشي (36).

اقرأ أيضا

استئناف الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة (بايتاس)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 17:10

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن استئناف جولات الحوار الاجتماعي يؤكد رغبة الحكومة في التوصل إلى حلول لدعم الطبقة الشغيلة.

الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة (بلاغ)

الخميس, 28 مارس, 2024 في 16:40

دعت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة، وذلك على خلفية قضية “اختلاق جريمة وهمية وبث معلومات زائفة” في برنامج إذاعي.

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

الخميس, 28 مارس, 2024 في 15:44

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليار درهم برسم سنة 2023.