آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الصومالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الصومالي بمناسبة عيد استقلال بلاده

الثلاثاء, 1 يوليو, 2014 - 12:42

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد حسن شيخ محمود، رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأخلص المتمنيات للرئيس حسن شيخ محمود بموفور الصحة والعافية، وللشعب الصومالي الشقيق بالتقدم والازدهار، في كنف الأمن والاستقرار.
وأكد جلالة الملك، بهذه المناسبة، الحرص الدائم للمغرب على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تربطه بجمهورية الصومال، لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين، وبما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات شعوب القارة الإفريقية إلى الوحدة والاستقرار والأمن والازدهار.

اقرأ أيضا

مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط تنظم الحفل السنوي لبرنامج “أكتشف تراث مدينتي” بتارودانت

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 17:14

نظمت مؤسسة المحافظة على التراث الثقافي لمدينة الرباط، التي تترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، اليوم الأربعاء بتارودانت، حفلها السنوي احتفاء بالمشاركين في النسخة الاستثنائية لبرنامج “أكتشف تراث مدينتي- تارودانت”، وذلك برسم الموسم الدراسي 2023-2024.

ورشة وطنية بالدار البيضاء حول البحث العلمي في خدمة المرونة المناخية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 16:53

نظم مركز الكفاءات في مجال التغيرات المناخية (4C Maroc)، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، ورشة وطنية جاءت كنتيجة لسلسلة من الورشات الجهوية حول موضوع البحث العلمي الوطني في صلته بمكافحة التغيرات المناخية.

المؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة مشروع طموح ذو طابع استراتيجي (السيد بنموسى)

الأربعاء, 29 مايو, 2024 في 16:36

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بالرباط، أن المؤسسة الإفريقية للتعلم مدى الحياة، تعتبر مشروعا طموحا ذا طابع استراتيجي وقاري.